الاثنين، 26 أكتوبر 2009

لما الواحد يركز زياده عن اللزوم :D

مساء الخير


مرات الواحد من كثر ماهو مركز يخوره 


لووووول 




طبعا انا يحليلي هالجم يوم مخي مادري وينه 


بس قاعده احاتي كوزاتي ومواعيدهم 


المهم اول موقف صار وحبطني حيل اني نزلت من السياره 


انا متاكده تلفوني بيدي و الا قطيته بالجنطه 


وامشي دخلت الكليه سلمت على رفيجتي وادور التلفون ماكو 


طول المحاضره اقول لا مو معقوله انا حطيته شلون جذي


خلصت المحاضره اروح حق سيارتي و القى التلفون واقف يمها يبجي 


لوووووووووول




زين محد خذاه 


مادري شلون طاح مني ولا حسيت 


.........






ثاني موقف صارلي اليوم اللي بعده على طول 


ادز مسج حق رفيجتي اتاكد منها ان عندنا كوز باجر


وتقولي ملاك  ماعندنا محاضره باجر


وانا افكر ياربي ماذكر ان الدكتوره قالت ماكو 


وادز مسج حق رفيجتي الثانيه و تقولي ملااااكو شوفي جدولج ماعندنا محاضره باجر 




وانا لووووووووووول اي اي فهمت شنو يعني :p


اي خو شوفي الجدول 


لا ماكو يعني متاكده 


.........




والموقف الثالث اللي صار الله يسلمكم اليوم 


انا رايحه المحاضره


جان اقول ويي جنه معتذره اليوم 


و ادق على رفيجتي 


:@ 


ملاكو شفيج 


لووووووووول 


لا بس مو جنه الدكتوره قالت ماكو محاضره اليوم :p


لالا انا الظاهر كنت سرحانه و تخيلت 




احم احم 




اي لا تلوموني مركزه وايد 


ومخي مشغول بوايد اشياء 




اشوفكم على خير :)



تصبحون على خير

هناك 5 تعليقات:

fatto يقول...

يبيلج ( سبا تايم ) :) صدقيني

خن هون عليج مشكلتج ..
انا صايره اذا سألت سؤال ارد اسإله مره ثانيه بعد 5 دقايق لووووووول انسى اني سألت السؤال .. الزهايمر الظاهر بلش فيني امبجر لوووول

joe يقول...

لووول مواقفج تضحك
اذا الواحد يحاتي وايد ويوسوس يبدي شوي يخووره

Faith يقول...

لووووووووووول :)***

حلو البوست عجيب

والصورة حدها تشوق يعطيج الف عافيه

Fantaseyah يقول...

خلصي كوزاتج
واخذيلج فترة راحة واسترخاء
روحي سوي shoping
وغيري جوو

صج مواقفج ضحكتني :)

وردة فرح يقول...

hala malak
ya7lelech walla
3la fekra ana ba3ad chi madre lesh ?

good luck in ur quizes

:)