الأربعاء، 19 نوفمبر، 2008

ليش ليش ليش ...


ليش ليش ليش
يتراوالي مستعدين تسمعون حنتي و تحلطمي اللي ما يخلص لووول
الله يعينكم علي
مساء الخير :)
ليش لما اروح ابي اخذ اختي من المدرسه يقولون ممنوع :@لا و تسألني جم عمرج اقولها 19 تطالعني جني جذابه
و اختي كل يوم تحن اخذيني لما تخلصين اقولها انطرج بره شقحي الطوفه و تعالي بسرعه


ليش اول ما اغير رنه تلفوني و احطها اغنيه ابوي يكون توه داش غرفتي و يزفني يقول شنو هاذا


ليش من يشوفوني ماسكه كتاب يخلوني و ينامون ما يشجعوني عالدراسه
عاد طفارتي جذي ماحب اقعد و الناس نايمين احب وقت اللي بنام او بدرس الكل قاعد
مسكينه امي قتلها بدرس موتخليني و تنامين قالتلي انزين
دقت رفيجتي و طحناله سوالف و تحلطم اكثر من اللي اقولكم اياه لووووول
بس سكرت التلفون و الا ماماتي نامت و خلتني :(
الكل نايم هدوووووووء جان اقوم اييب زوبا و زوما مساكين طول اليوم بالصااله و لا ادري عنهم


انزين و ليش لما يكون عندي امتحان يفتقدوني رفيجاتي بالمسنجر و يقولولي دشي اقولهم ماقدر عندي امتحان
و لما اخلص امتحاني ادش ماكو احد اللي نايمه والي تدش دقيقه و تقول بتطلع
مو شي

ليش اول ما يخلص رصيدي الكل يدزلي مسجات يحروني يعني و الا شسالفه :p


ليش وراي دوام طويييييل من التسع لي الساعه خمس بدون بريكات :(
ليش انا وايد حنانه ووايد اتحلطم ^_^

اذا عرفتوا الاسباب فيدوني الله يرحم والديكم
اشوفكم على خير:)



هناك 12 تعليقًا:

المباركية يقول...

ليش انا مايخلوني اطلع من المدرسة ؟
لازم يبون ابوي ولا واحد اكبير
شنو انا صغير ؟

بانوراما يقول...

ليش لمن اقول حق الي معاي بالصف

خل نغيب باجر

ولمن ايي محد يغيب

ولمن اغيب كلهم اييون

شنو السالفة فيها نحاسة .!؟

3BeeDo ;) يقول...

لوووول عادي هذي حاله الكل وقت الدوامات :> التحلطم سيد الموقف

malak يقول...

المباركيه



لا انت حاله ثانيه :P
اذا انا ما يخلوني بيخلونك انت خلها على الله :(

malak يقول...

بانوراما


و الله ايام المدارس كلا جذي


البنات يقولون خنغيب و انا كنت اصدق عساس الكل بيغيب و بعدين ننصدم ان اللي طلعو الفكره اهم اللي داومو


اي و الله نحاسه

malak يقول...

3BeeDo ;)



اي التحلطم اهم شي و الله صار هوايتي :)

Manal يقول...

السبب واظح

انتي بالكويت
:)

Ducati يقول...

لووووووول انتي شعندج اليوم على الحنه

عاد سالفة تطلعين اختج هذي انا معاهم لإن اهلي وايد منهم وكيلات وناظرات يقولون سوالف سوده تصير من ورا هالسوالف

AK-47 يقول...

ليش عندنا مدونات ؟؟
حق التحلطم والحنة :)

malak يقول...

Manal



اي و الله :)

malak يقول...

Ducati



لووووووول ميمعه بقلبي من زمان

انزين رفيجتي تاخذ اختها محد يقولها شي شمعنا انا :@

malak يقول...

AK-47


اي و الله اكثر ناس اتحلطم عليهم انتو الله يعينكم علي :D