السبت، 4 أكتوبر 2008

يوم في الشاليه

السلام عليكم

















شلون العيد معاكم







انا امس العصر رديت من الشاليه و بليل كانت عزيمه عشا عند عمي





طبعا انا رحت و انا مواصله








و اول مادشيت على طول بالفراش اختي تقولي قومي بسم الله خل نتمشى اول قتلها مالي خلق






عاد عقب قرقه جان انام شوي و الا ازعاج اخوي يناديني يلا يابو الغدا












حراااااااااام عليكم مامداني :(








عاد قومي يا ملوكه و حدي بردانه انا و لحافي قاعده جدام ريل اختي جذي لوووووول





كنا طالبين 4 بيتزات كبار و ملاك يوعانه يلا يلا يم يمي










بس






















انصدمنا































البيتزا فيها شي غريب


























امبيييي























البيتزا فيها سمج @@@@@@@@@@@@@






























و يقوم ريل اختي و يدق عليهم يغير الطلب









و انا دايخه جان ادش الغرفه مره ثانيه و انام





ماصارلي ساعه جان ايون يقعدوني

عاد قمنا و تغدينا و انا طارت مني النومه خلاص


قمت تمشيت مع اختي و اخواني الصغار




























و اصور اي شي اشوفه :p


































و سلامتكم :D







هناك تعليقان (2):

3bady يقول...

بيتزا سمج اهم شيييييييييي

خوش وردة :)

ابيي سنكرز

malak يقول...

3bady



ايييي حده لاعت جبدي لا و اخوي يقول مابي اكل اكو اخطبوط :p


خربطت اكلي عدل :p

كلا ككاو و بطاط


تستاهله كلا حقك :p